المنتج الفني الموسيقار السعودي خالد أبو حشي

الأحد، 29 يوليو 2018

 
 
 
 
 
المنتجون الفنيون 
 
 
في ظل تزايدات الطلبات للإنتاج والتوزيع الفني , أوضح المنتج الفني الموسيقار خالد أبو حشي , أنه مستعد لتلبية كافة الطلبات من الشرقية ومن السعودية كافة , ولكن تواجهه العقبات بشأن الأدراك بمعطيات العمل الإنتاجي , حيث أن الغالبية من الفنانين والمطربين لهم طلبات خيالية , مقابل تنازلهم عن البوماتهم له , لقصد أتناجها وتوزيعها لتكون متوفرة بالسوق الفنية , وتكمن العملية الغير توافقية , بينه وبين غالبية عملاء وزبائن مؤسسته من الفنانين , أنه يوجد هناك باوند شاسع في الفكر الإنتاجي وفكر الفنانين الهواة , بحيث أن الفنان عندما يريد تقديم البومه لإنتاجه , تكون طلباته في ضوء القرصنة , والخسائر المالية الإنتاجية , والجهد المبذول من قبل المؤسسة المنتجة , لسبيل خدمة البومه , .. يكون تفكير الفنان في كيفية الحصول على المبالغ الطائلة له من المؤسسة المنتجة فقط ! , فأنه لا يهمه الخسارة المالية , أو تكدس الالبومات في مستودعات المؤسسة المنتجة , من جراء القرصنة , والتلاعبات بالنتاج على النت , وهمه الوحيد هو الحصول , على الملايين من الريالات , مقابل البومه الذي سلمه للمنتج , ظنا منه أن المنتج الفني سوف يجني من وراء أنتاج البومه ,عشرات الملايين من الريالات ! .
 
ومن الفنانين المتواضعين في طلباتهم , لمساعدتهم في بأخذ البوماتهم لإنتاجها , وبأنهم مثلاً سوف يتزوجون , و يطلبون المقابل من المنتج الفني هو بيت للسكن فيه , أو اذا كان الفنان شاباً , فقط يريد سيارة آخر موديل كمقابل لألبومه , والكثير من طلبات الفنانين , بأنهم يطلبون من المنتج الفني  فقط نصف مليون ريال ! .
 
وما همهم خسارة المؤسسة المنتجة , ولا كيفية الحفاظ على مقدراتها المالية , لسبيل الاستمرار في السوق , ولا يعلمون أصلاً بأن المؤسسة المنتجة , في بعض الأحيان تقدم الخسائر بعشرات الآلف من الريالات , في سبيل خروج اسم مؤسسة الانتاجية , وليس حظا للمؤسسة باقتناء مثل هذه الألبومات , او التوقع للربح من جراء انتاج تلك الالبومات ,.. بل بالعلم بأن المنتج الفني  يعرف جيداً , أن أغلبية الألبومات غير صالحة للإنتاج .
 
 
 
ولمصداقية حديث المنتج الفني خالد أبو حشي , ونظام توجه مؤسسة المنتجة , بأنه مازال في خدمة الفنانين , ومساعدتهم  بالأخذ بياديهم , ومد يد العون لهم , بأنه هذا هو رابط مجموعة مؤسسة الإنتاجية ( المنتجون الفنيون ) , ومن يرغب في المساعدة , يقدم طلبه للمجموعة الإنتاجية , حسب أنظمة المؤسسة في عملها الإنتاجي , وهي في أتم استعداد لخدمة أي فنان بالمجان , وعلى حساب مؤسسة الإنتاجية , الرابط :
 
 
 
 
 

التصنيف : دار الأوبرا السعودية

كل الحقوق محفوظة ل خالد ابو حشي

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل