تعاون فني سعودي بحريني

 

الثلاثاء، 24 يوليو 2018

 
 الاحساء زهير بن جمعة الغزال 
 
 
رحب المطرب البحريني فيصل الزايد , بتعاونه مع الموسيقار السعودي خالد أبو حشي , وذكر أن التعاون هذا هو خطوة أولي بين مطرب بحريني , وموسيقار سعودي , وكانت الألحان بقدر المستوى , مقدمة لمطرب متمكن وله شهرة واسعة , وله معجبينه في كل مكان .
 
ومن جهة أخرى , قال الموسيقار خالد : أن مملكة البحرين تزخر بالفن والفنانين والمطربين الكبار , اللذين لهم صيتهم ومكانتهم على خارطة الفن عموما , والمطرب فيصل الزايد هو أول مطرب بحريني أتعامل معه , وأنا أرحب بكافة المطربين من مملكة البحرين , حيث أنهم يمتازون بالرقي في التعامل وحسن القول , والترحيب لكل قادم من خارج مملكة البحرين , ويمدون أياديهم بكل رحابة صدر , للتعاونات التي من الممكن أن تصبح حقيقة فنية فيما بعد .
 
وأضاف الموسيقار خالد : أن مملكة البحرين فيها الفنانين الكثر اللذين يتقنون , اصعب الفنون , ويشكلون ذخيرة فنية حضارية , يصعب على الفرد , الحصول على مثلها بأي حال من الأحوال وفي أي مكان ما .
 
وأن التشكيلية الفنية التي تمتازي بها مملكة البحرين , من فنانين وفنانات يجيدون أصعب الفنون , جعلتها تتربع على كرسي الصدارة , وفي المقدمة وعلى الواجهة الحضارية , وذلك لم يأتي من فراغ , وإنما هو نتاج جهد لسنوات من الصبر المثابرة , والتحصيل الفني الجيد بل الممتاز في أغلب الأوقات .
 
المصدر صحيفة نبض العرب :
http://nbdalarab.com/114150/
أقرأ الخبر ايضاً على صحيفة أضواء المستقبل :
http://www.almstqbl.com/?page=view_news&Id=24514
أقرا الخبر أيضاً على صحيفة الأحداث نيوز :
https://www.alahdathnews.org/archives/146785

التصنيف : دار الأوبرا السعودية

كل الحقوق محفوظة ل خالد ابو حشي

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل